• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 20:32:21
{بغداد: الفرات نيوز} يواصل منتخبنا الوطني بكرة السلة معسكره التدريبي في تركيا استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا المزمع اقامتها في الاردن خلال المدة من الثالث والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من شهر ايار الحالي.
واكد امين سر الاتحاد السلة خالد نجم في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" المعسكر التدريبي المقام حاليا في تركيا يتضمن اجراء العديد من اللقاءات الودية مع الاندية التركية.
وتابع ان" المنتخب الوطني سينتظم بعد الانتهاء من معسكر تركيا، في معسكر تدريبي داخلي بالعاصمة بغداد مابين السابع عشر والحادي والعشرين من هذا الشهر قبل المغادرة الى الاردن للمشاركة في بطولة غرب اسيا.
واشار الى ان" وفد المنتخب الوطني الذي سيشارك في منافسات بطولة غرب اسيا سيكون برئاسة حسين محمد ناجي رئيس اتحاد اللعبة رئيسيا ويضم في عضويته كلا من خالد نجم ممثل الاتحاد في غرب اسيا و مهند عبد الستار مشرفا وحكمت محمود نديم مديرا للمنتخب واحمد علي ياسين حكما دوليا والاسباني مانويل بوفيا مولنيرو مدربا واحمد فاضل ابراهيم مدربا مساعدا واللاعبين محمد صلاح ومالك فالح وحسان علي وعمر عامر وعلي عامر طالب واحمد فرحان ومصطفى جاسم وعلي حاتم وحسين هادي طالب وعلي مؤيد اسماعيل وذو الفقار فاهم واحمد عبيد منشد ومايكل ملكو وجنيرو رعد.انتهى10

اخبار ذات الصلة