• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 13:36:48
{الانبار : الفرات نيوز} قتلت قوات الجيش ثمانية قناصين وحرقت عجلتين للارهابيين وصهريجا محملا بالوقود في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار .
وذكر بيان لجهاز مكافحة الارهاب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " قوات النخبة قتلت ثمانية قناصين وحرقت للارهابيين عجلتين وصهريجا محملا بالوقود ودمرت ثلاثة اكداس للاعتدة في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار " .
وتخوض اجهزتنا الامنية في محافظة الانبار معارك طاحنة لا سيما قضاء الفلوجة الذي دخلته يوم الجمعة الماضي من اربع محاور في محاولة للتطهيره من دنس الارهاب وفلول التكفير وخفافيش الظلام التي عاثت في الارض فسادا واستباحت الحرمات ووصل تفكيرها وتخطيطها الظلامي الى حد تعطيش الشعب من خلال قطع مياه الانهر واحراق الاف الدونمات من الاراضي الرزاعية في عدد من المحافظات .
وقد كبدت الارهاب هناك خسائر فادحة وقتلت الكثير من الارهابيين والمرتزقة واعطبت الاليات التي كانوا يستخدمونها في تنقلهم واستولت على اسلحة واعتدة ومواد تفجير وحتى اموال ، لكن خبرا الامن يؤكدون ضرورة الانتباه واليقظة والحذر في كافة مناطق البلاد لتفويت الفرصة على الخلايا النائمة ومنعها من ممارسة الضغط ومحاولة فك الحصار على الارهابيين في الانبار من خلال تنفيذ اعتداءات ارهابية هنا او هناك . انتهى

اخبار ذات الصلة