• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 07:43:46
{بغداد:الفرات نيوز} عقد رئيس الوزراء نوري المالكي اليوم الاحد سلسلة من الاجتماعات مع عدد من النواب والسياسيين لتشكيل التحالفات.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس الوزراء نوري كامل المالكي عقد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الاحد عدة اجتماعات مع عدد من النواب والسياسيين ومنهم النائب احمد الجبوري وعبد الرحمن اللويزي واياد الجبوري وجواد البولاني من تجمع الكفاءات، اضافة الى وفد عن حزب الدعوة تنظيم الداخل".
واضاف ان" هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات والتفاهمات المشابهة التي جرت على مدى الايام الماضية مع العديد من السياسيين ورؤساء الكتل من مختلف ألوان الطيف العراقي بهدف تشكيل التحالفات والتمهيد لتاليف الحكومة القادمة".
وكان النائب عن كتلة متحدون حميد الزوبعي قد أكد لـ {الفرات نيوز} في تصريح سابق ان رئيس الكتلة اسامة النجيفي ورئيس القائمة الوطنية اياد علاوي في محافظة اربيل للتباحث مع رئيس افليم كردستان مسعود بارزاني من اجل الوصول الى اتفاق مع ائتلافي المواطن والاحرار والكرد وبلورة موقف موحد بشأن التحالفات المستقبلية".
يأتي ذلك في وقت ينتظر فيه اعلان نتائج الانتخابات النيابية التي اجريت في الثلاثين من نيسان الماضي والتي من المقرر ان تتم في اواخر الشهر الحالي بحسب ما اعلنته مفوضية الانتخابات .انتهى

اخبار ذات الصلة