• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 18:33:24
{بغداد: الفرات نيوز}
اكد رئيس الاتحاد العراقي للكاراتيه عادل عيدان ان" عشرة لاعبين سيمثلون العراق في منافسات بطولة غرب اسيا التي من المقرر ان تحتضن فعالياتها مدينة جدة السعودية خلال المدة من السابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر حزيران المقبل وبمشاركة ما يقارب الـ 13 دولة.


وقال عيدان في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" الوفد العراقي الذي سيشارك في منافسات بطولة غرب اسيا سيكون مؤلفا من نائب رئيس الاتحاد عصام احمد ياسين رئيسا ويضم في عضويته كلا من علي شاهين اداريا والمدربين قصي خالد لفعالية القتال وراضي طعمة لفعالية الكاتا واللاعبين معتز فياض وسيف قيس ورسن مولود وسامان فائق وكولندر كريم وعمر علي لفعالية القتال واحمد راضي ومحمد راضي وزين العابدين راضي.
واشار الى ان" منتخب العراق سيكون منافسا قويا للفوز بلقب البطولة فيما يخص فعالية القتال فيما سينافس منتخب الكاتا على المركزين الاول والثاني في منافسات غرب اسيا.
وتابع ان" ستة مدربين واحد عشر حكما سيشاركون في دورة تدريبية واخرى تحكيمية اسيوية تقام على هامش منافسات بطولة غرب اسيا، حيث ستكون المحاضرات عملية ونظرية بأشراف خبراء من الاتحاد الاسيوي للعبة، وسيحصل المشاركين في الدورة التدريبية على شهادة اسيوية للمستوى الاول فيما سيحصل المشاركين في الدورة التحكيمية على شهادة قاضي للمستوى الثاني.انتهى10

اخبار ذات الصلة