• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 18:37:49
{بغداد: الفرات نيوز}
وافق الاتحاد العراقي للبليارد على المشاركة في منافسات بطولة العالم لفئة المتقدمين لفعالية السنوكر للكرات الـ {6} والكرات الـ {15} التي ستقام في منتجع شرم الشيخ بجمهورية مصر خلال المدة من الثلاثين من شهر حزيران وتستمر لغاية الثامن من شهر تموز المقبل وبمشاركة ما لا يقل عن 200 دولة.
وقال رئيس اتحاد اللعبة شمس الدين عبد العال في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" العراق سيشارك بأربعة لاعبين سيتم تسميتهم خلال الاسابيع القليلة المقبلة، حيث نطمح لان تكون المشاركة العراقية ناجحة برغم صعوبة المنافسة من خلال حضور العديد من ابطال العالم في فعالية السنوكر.
واشار الى ان العراق سيشارك بعدد من اللاعبين يتراوح بين 9-12 لاعبا في منافسات بطولة العرب للبليارد والسنوكر للمتقدمين والشباب التي ستقام فعالياتها على الاكثر في دولة الامارات العربية خلال المدة من السادس والعشرين من شهر ايار الحالي وتستمر لغاية الثالث من شهر حزيران المقبل.
وتابع ان" البطولة من المفترض ان تقام في العاصمة السودانية الخرطوم الا ان اسبابا اداريا ستحول دون اقامتها في السودان وبالتالي نقل اقامة المنافسات العربية الى الامارات.انتهى10

اخبار ذات الصلة