• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 18:23:58
{بغداد:الفرات نيوز} قال أحمد عباس أمين عام اتحاد كرة القدم العراقي السابق والمرشح الحالي لمنصب النائب الثاني إن ذرائع تأجيل انتخابات اتحاد كرة القدم انتهت تماما بموجب قرار الاتحادين الآسيوي والدولي الواضح جدا بحتمية إجراء الانتخابات في موعد أقصاه 31 من الشهر الحالي .

وقال عباس في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء ان "قرار الاتحادين الآسيوي والدولي واضح جدا بحتمية إجراء الانتخابات في موعد أقصاه 31 أيار الحالي", مشيرا إلى ان "اية محاولة لتأجيل هذا الموعد ستعرض الكرة العراقية للعقوبات التي قد تصل الى مستوى التجميد ".

وبين انه" لهذا فان كل من سعى الى تأجيل الانتخابات أو تشكيل هيئة مؤقتة سمع جوابا واحدا حسب قناعتي من رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم وهو اختيار احد الخيارين أما إقامة الانتخابات بموعدها او الاستعداد لتحمل نتائج العقوبات التي ستفرض على الكرة العراقية والتي اشرت اليها اعلاه ".

واضاف انه" وبحسب قناعتي قد لا يوجد من يستطيع ان يضع نفسه في موقف الشبهة او التهمة في ان يكون السبب في تعرض الكرة العراقية الى العقوبات المحتملة ازاء عدم اقامة الانتخابات في موعدها المحدد".

وتابع بالقول انه " في حال ان كان هناك من يحاول اقحام نفسه في موضوعة التأجيل الجديد لموعد آخر غير الموعد المتفق عليه في 31 الحالي فأعتقد ان مثل هؤلاء ستكون عليهم مسؤولية كبرى امام الشعب العراقي كون كل الامور مؤاتية لاقامة الانتخابات فلا ضير ان تقام في موعدها المحدد ولا توجد اية ذرائع ممكن ان تساعد على التأجيل" .انتهى

اخبار ذات الصلة