• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 17:36:08
{بغداد:الفرات نيوز} يضيف اليوم فريق نفط الجنوب على ملعبه في الزبير فريق اربيل، وهي اخر مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للدوري الكروي الممتاز.

فريق نفط الجنوب صاحب المركز العاشر برصيد {24} نقطة، يحاول اليوم استغلال عاملي الارض والجمهور من اجل كسب نقاط المباراة وتحسين موقعه في لائحة المسابقة.

وفي المقابل يسعى فريق اربيل المنتشي اسيوياً لفرض اسلوب لعبه الهجومي من اجل الظفر بنقاط المباراة التي تبدو صعبة بعض الشيء، والضغط على فريق الشرطة المتصدر بفارق الاهداف، ولكل منهما {34} نقطة، وهي مهمة لن تكون مستحيلة على الفريق الشمالي الذي اصبح في الفورمة جراء المسابقة الاسيوية، وصعوده الى دور الثمانية.

اما المباراة الثانية التي ستجمع فريقي بغداد وضيفه فريق الشرطة، وهي مؤجلة من الدور الرابع عشر من المرحلة الاولى، فستكون قمة كروية لان طرفيها يتنافسان على الصدارة، فالفريق الضيف المتصدر الحالي للمسابقة لديه {34} نقطة، اما اصحاب الارض فريق بغداد فيحتل المركز الثالث برصيد {33} نقطة، لذلك فان المباراة ستكون نارية من اجل الظفر بالصدارة، وفي كل الاحوال فان مباراتي اليوم في غاية الاهمية، لانها من الممكن ان تغيرا خارطة الدوري، وسيكون لكل حادث حديث.انتهى

اخبار ذات الصلة