• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 16:25:40
{بغداد:الفرات نيوز} اتفقت إدارة نادي القوة الجوية رسميا مع ناظم شاكر لقيادة فريقها الأول لكرة القدم خلفا للسوري حسام السيد الذي كان قد استقال الأسبوع الماضي لسوء نتائج الفريق.

وقال عضو مجلس الإدارة موفق الزهيري في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الخميس ان "شاكر سيقود الفريق حتى نهاية الدوري الحالي وسيلتحق بتدريبات الفريق اعتبارا من الخميس حيث سيقوده في معسكره التدريبي المقام في السليمانية استعدادا للجولات المقبلة من بطولة الدوري العراقي الممتاز".

وأضاف الزهيري ان" العقد الرسمي بين الطرفين سيوقع الأسبوع المقبل بعد انتهاء المعسكر التدريبي حيث سيتم إقامة احتفالية بمناسبة التحاق شاكر بالفريق بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومشجعي الفريق تقديرا للاعب الدولي السابق وأحد أبناء القوة الجوية لاعبا ومدربا ولسنوات طويلة".

ويحتل الجوية حاليا المركز الخامس برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات و6 حالات تعادل و 5 هزائم ولم يتمكن الفوز سوى مرة واحدة في المباريات الثماني الأخيرة وأقساها أمام المصافي متذيل الترتيب في الجولة الماضية تحت قيادة وليد ضهد الذي سمي مدربا مؤقتا للفريق بعد استقالة حسام السيد.انتهى

اخبار ذات الصلة