• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 16:30:58
{بغداد: الفرات نيوز}
تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للريشة الطائرة في الثاني من شهر حزيران المقبل اجتماعا طارئا في مدينة كازابلانكا المغربية لمناقشة نقل مقر الاتحاد العربي من العاصمة الاردنية عمان الى العاصمة بغداد.
وقال مدير ادارة اتحاد اللعبة ماهر فيصل في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" الثاني من شهر حزيران المقبل سيكون موعدا لانعقاد الإجتماع الطارئ لعمومية الإتحاد العربي فى مدينة كازابلانكا المغربية لغرض التصويت علي نقل مقر الإتحاد العربي من العاصمة الاردنية عمان ألي العاصمة بغداد. مبينا: ان رئيس الاتحاد العربي بشتوان مجيد، رئيس الاتحاد المركزي، سيكون على رأس الحاضرين للاجتماع الطارئ.
واضاف ان جميع التوصيات التي ستنبثق عن اجتماع عمومية الاتحاد العربي للريشة الطائرة ستكون حاضرة على طاولة مجلس ادارة الاتحاد العربي لغرض المصادقة عليها ،
على صعيد متصل، اعلن الاتحاد المركزي للريشة الطائرة مشاركته في بطولة الستلايت التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة مابين السابع عشر واالعشرين من شهر حزيران المقبل.
وأشار مدير ادارة اتحاد اللعبة الى ان الوفد الذي سيكون برئاسة عضو اتحاد اللعبة محمد اسماعيل، ويضم ثمانية لاعبين هم حيدر محمد وعمر حسام ومصطفى ابراهيم وقاسم محمد وعلي عبد العظيم ووسام صلاح ويوسف ادور وعلي موفق تحت اشراف المدرب سيف هلال.انتهى10

اخبار ذات الصلة