• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:27:17
{ بغداد : الفرات نيوز} فاز الملا عبد الخالق مسعود برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم في الانتخابات التي اجريت اليوم السبت في فندق الشيراتون في بغداد متقدما بفارق 13 صوتا عن منافسه ناجح حمود.


وقال مراسل وكالة { الفرات نيوز} ان نائب رئيس الاتحاد السابق عبد الخالق مسعود قد حصل على رئاسة الاتحاد بواقع 42 صوتا فيما حصل منافسه ناجح حمود على 33 صوتا.

وكان رئيس اتحاد الكرة المنحل ناجح حمود قد قرر منع وسائل الاعلام من نقل المؤتمر الانتخابي، عازيا ذلك الى احتمالية حدوث فوضى وهتافات من قبل اطراف تعرقل الاجواء الانتخابية فضلا عن طول فترة المؤتمر لعدة ساعات .

وقال نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في تصريح صحفي أمس الجمعة ان "رئيس الاتحاد مازال مصراً في منع نقل البث المباشر للانتخابات"، مبينا ان "غالبية اعضاء الاتحاد هم مع تغطية الحدث اعلاميا وبشكل مباشر"مبديا"استغرابه من هذا القرار، متوقعا "نقل المؤتمر الانتخابي غدا عبر وسائل الاعلام".

من جانبه قال وكيل وزارة الشباب والرياضة عصام الديوان ان "منع التغطية الاعلامية هي ليست من صلاحية رئيس الاتحاد او اعضاء الاتحاد"، معربا عن"خشيته من حدوث خروقات في حال عدم تغطية الحدث اعلاميا"، معلنا "مفاتحة وزارة الشباب امانة مجلس الوزراء حول الموضوع لضمان شفافية الحدث ومنع أي شبهات قد تحدث . انتهى 10 .


اخبار ذات الصلة