• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 14:20:36
{ميسان : الفرات نيوز}عقدت مؤسسة الشهيد الحكيم للشباب والرياضة في محافظة ميسان ندوة في اطار الاستعدادات لبطولة عزيز العراق بكرة القدم للفرق الشعبية بنسختها السادسة .
واشار مراسل وكالة {الفرات نيوز} الى ان " الندوة عقدت بحضور الامين العام لمؤسسة الشهيد الحكيم للشباب والرياضة والمشرف على البطولة حامد الموسوي ، ومسؤول لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة ميسان عدنان الغنامي ، وقيادات تيار شهيد المحراب ، والنائب عن ائتلاف المواطن عبد الحسين عبد الرضا ، وعدد من شباب ورياضيي المحافظة ، ورؤساء ثلاثين لجنة تضم الواحدة منها ستة عشر فريقا من فرق المحافظة " .
وخرج المجتمعون بتوصيات تركزت على اهمية تكثيف الجهود للاستعداد لهذه البطولة الكبيرة والمعروفة ، وكذلك الاهتمام بكافة الفرق المشاركة وتلبية احتياجاتها ودعمها .
هذا واشاد مسؤول لجنة الرياضة والشباب في ميسان ببطولة عزيز العراق بكرة القدم للفرق الشعبية ، مشيرا الى انها البطولة الوحيدة التي استطاعت ان تستقطب الشباب كافة في البلاد وتقدم لهم الدعم .
يشار الى ان فريق الاتحاد من محافظة الديوانية كان قد احزر في الحادي والعشرين من شهر شباط الماضي لقب بطولة عزيز العراق الخامسة بتغلبه على نظيره نسور التاجي بثلاثة اهداف للاشيء في مباراة رائعة جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد وشهدت حضورا رسميا وشعبيا كبيرين .
وفي سياقه يذكر ان هذه البطولة تقام للمرة السادسة بمشاركة اكثر من 5 الاف فريق شعبي بكرة القدم تقسم الى مجموعات وتلعب بنظام الدوري وتحظى باشادات المسؤولين عن ملف الرياضة في البلاد والاوساط الرياضية كافة . انتهى 41

اخبار ذات الصلة