• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 14:25:08
{بغداد:الفرات نيوز} أكد المهاجم السوري أحمد الدوني بأنه هو من طلب فسخ تعاقده مع فريق القوة الجوية العراقي، وذلك لوجود مشاكل كثيرة مع إدارة النادي التي تعتبر "فاشلة بما تعني الكلمة" على حد وصفه.

وقال الدوني في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الأحد إن "الضغط الزائد والمشاكل الكثيرة وخاصة مع حمزة هادي عضو الهيئة الإدارية في النادي الذي ساهم بشكل كبير بسوء النتائج حيث كان دائماً يتعمد إثارة المشاكل معي ومع حسام السيد مدرب الفريق الذي يمتلك لاعبين متميزين وجمهور رائع" .

وأضاف إن "كل ما قيل عن فسخ نادي القوة الجوية لتعاقدي غير صحيح فأنا من طلب فسخ التعاقد وتنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي المالية مقابل فسخ التعاقد بالتراضي ولست صفقة فاشلة كما قيل ولكن لم أنسجم مع الدوري العراقي حيث الملاعب سيئة للغاية لا تساعد المحترفين على تقديم أفضل ما لديهم ولذلك لم أسجل الكثير من الأهداف كما كان متوقع" .

وبين انه"حالياً أقضي أجازة قصيرة مع عائلتي في تركيا ولدي عدة عروض أدرسها وهي من أندية كبيرة في الكويت والأردن والعراق والمغرب والبحرين وعمان وسأحسم قراري النهائي خلال الأيام القادمة ".

وختم الدوني حديثه بالقول" أنا فخور بنتائج فريقي مصفاة بانياس بالدوري السوري حيث تصدر مجموعته بجدارة وهو سينافس وبقوة على لقب الدوري بوجود إدارة محترمة برئاسة ياسر جمعة ومدرب مخضرم أسمه عمار الشمالي الذي يمتلك الكثير ليقدمه مع الفريق في المواسم القادمة" .انتهى

اخبار ذات الصلة