• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 14:22:45
{بغداد : الفرات نيوز} باركت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية العملية الديمقراطية التي شهدتها انتخابات اتحاد كرة القدم امس السبت على قاعة فندق الشيراتون ببغداد.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " اللجنة الاولمبية ابدت ارتياحها الكبير للشفافية التي جرى بها المؤتمر الانتخابي وما تمخض عنه من نتائج اكدت بما لايدع مجالا للشك قدرة الهيئة العامة في انتخاب من تراه مناسبا لتمثيلها في مجلس ادارة الاتحاد بكل حرية ومن دون اية ضغوط " .
واضاف ان " الاولمبية ترى ان ليس هناك فائز او خاسر في هذه الانتخابات وان الفائز الحقيقي كانت هي كرة العراق ونجاح القائمين على هذا الملف الرياضي في اقامة الانتخابات بموعدها المحدد وابعاد اللعبة عن شبح التعرض الى عقوبات محتملة " .
واشاد البيان " بالحضور الرسمي الذي واكب الحدث ممثلا بالنائب الاول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل ووكيل وزير الشباب والرياضة لشؤون الرياضة عصام الديوان ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، كما اشاد بالتغطية الاعلامية المتميزة لمختلف وسائل الاعلام بكافة مسمياتها بشكل جسد الاهمية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم في البلاد " .
وطالب البيان " ادارة الاتحاد الجديد العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع الجميع من داخل الهيئة العامة وخارجها لتجاوز ماحدث من تجاذبات وتقاطعات اثرت بشكل او اخر على مستقبل اللعبة والتطلع بقوة لما ينتظرها من مشاركات رسمية مهمة خلال المرحلة المقبلة " .
واجريت انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم امس السبت باختيار الرئيس ونائبين وعشرة اعضاء في الهيئة الادارية . انتهى 10


اخبار ذات الصلة