• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 12:19:01
{بغداد: الفرات نيوز}
وافق الاتحاد العربي للريشة الطائرة رسميا على نقل مقر الاتحاد من العاصمة الأردنية عمان الى العاصمة بغداد خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد في الدار البيضاء في المملكة المغربية أمس الاول.

وقال رئيس الاتحاد العربي للعبة بشتوان مجيد في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان" ثمانية من أصل تسعة من ألاعضاء صوتوا على نقل مقر الاتحاد العربي من عمان الى بغداد ، مبينا ان عضو الاتحاد العربي الأردني هو الوحيد الذي لم يصوت لصالح نقل المقر كون بلاده كانت تحتضن الاتحاد العربي، وبالتالي تمكنا من حسم الموضوع وهذا يعد انجازا بطبيعة الحال للرياضة العراقية، وريشة الطائرة على وجه الخصوص.
وأضاف مجيد ان الاجتماع الأخير الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وافق على تسمية جزائر السهلاني أمينا عاما، وعبد العزيز عبد الله أمينا ماليا. منوها الى ان الاتحاد العربي وخلال اجتماعه، قرر ان تحتضن أربيل بطولة كأس العرب بنسختها الثانية عشرة مابين الخامس والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول، وبالتزامن مع موعد بطولة العراق الدولية، إضافة الى الموافقة على احتضان العاصمة البحرينية المنامة بطولة الأندية العربية مابين التاسع ولغاية الحادي عشر من شهر تشرين الثاني.
وأشار الى انه تمت الموافقة على إقامة دورة تدريبية وتحكيمية خلال بطولة العراق الدولية، فضلا عن إقامة دورات تطويرية في الجانبين الإداري والتنظيمي في السودان تحت إشراف الأكاديمية الاولمبية السودانية. انتهى10

اخبار ذات الصلة