• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 12:14:57
{بغداد: الفرات نيوز}
ينتظم منتخبنا الوطني بالجودو لفئة المتقدمين في معسكر تدريبي يقام في كلية التربية الرياضية بالجادرية في اطار التحضيرات الخاصة بالمشاركة في فعاليات دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في مدينة انجون بكوريا الجنوبية خلال المدة من التاسع عشر من شهر ايلول ولغاية الرابع من شهر تشرين الاول المقبلين.
وقال امين سر الاتحاد العراقي للجودو مثنى شاكر في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" 20 لاعبا سينتظمون في المعسكر التدريبي الداخلي تحت اشراف المدربين علي عبد الخالق وطارق حسن، اذ ستكون هنالك تصفيات للاعبين الـ 20 المشاركين في المعسكر من اجل اختيار اربعة لاعبين لتمثيل العراق في دورة الالعاب الاسيوية".
واشار الى ان " اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ابلغت الاتحادات المركزية المشاركة بدورة الالعاب الاسيوية بتنظيم معسكرين خارجيين وثالث داخلي على نفقتها الخاصة تحضيرا للاستحقاق القاري المهم، ومن المؤمل ان تقام المعسكرات الخارجية في تركيا او جورجيا او ايران وبواقع 25 يوما لكل معسكر خارجي".
وزاد ان " الاتحاد العراقي للعبة يأمل ان يحقق للاعبين الاربعة الذين سيشاركون في دورة الالعاب الاسيوية احد المراكز السبعة الاولى". انتهى10

اخبار ذات الصلة