• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 12:22:46
{بغداد : الفرات نيوز} اكد امين سر الاتحاد العراقي للمبارزة زياد حسن ان اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية للمشاركة في منافسات بطولة التجمع الصيفي العالمي التي ستقام في الولايات المتحدة الامريكية خلال المدة من العشرين من شهر حزيران الحالي وحتى العاشر من شهر تموز المقبل.
وقال حسن في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} ان " اتحاد اللعبة وافق على المشاركة في منافسات البطولة الصيفية بوفد يترأسه الدكتور عادل فاضل رئيس اتحاد المبارزة ويضم في عضويته كلا من احمد كاظم حسن مدربا للمنتخب وثلاثة لاعبين هم حمزة حبيب محسن وحبيب حسن مجيد وعمار عبد الواحد محسن ، مشيرا الى ان الاتحاد لديه ثقة كبيرة بالمبارزين الثلاثة لتقديم مستويات جيدة والظهور بصورة مميزة وتحقيق نتائج ايجابية على الرغم من صعوبة المنافسات نتيجة مشاركة عدد كبير من ابرز لاعبي العالم على صعيد رياضة المبارزة " .
من جهة اخرى اوضح امين سر اتحاد اللعبة ان " العراق سيشارك في منافسات بطولة اسيا التي ستقام بجمهورية كوريا الجنوبية خلال المدة من الثاني ولغاية السابع من شهر تموز المقبل وبمشاركة عدد كبير من افضل المنتخبات القارية باللعبة ، مضيفا ان الوفد العراقي سيتألف من الدكتور عبد الهادي حميد رئيسا ويضم ايضا باسم محمد عناد مدربا للمنتخب وثلاثة مبارزين هم علاء حسين ناظم وهيثم سعيد حاتم وعلي ليث سلمان ". انتهى10

اخبار ذات الصلة