• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 11:22:00
{بغداد : الفرات نيوز} قال رئيس الاتحاد العراقي للاولمبياد الخاص سعد عبد ياسين ان الحصيلة النهائية للمنتخب العراقي الذي شارك في دورة الالعاب التمهيدية التي اقيمت بمدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية بلغت عشرة اوسمة منوعة وبواقع ستة اوسمة ذهبية وثلاثة فضة وواحد نحاسي .
واوضح عبد ياسين لوكالة {الفرات نيوز} ان " اللاعب حمزة كاظم حصد وسامين ذهبيين الاول في سباق ركض 50 م والوسام الثاني في فعالية سباق 100 م ، مبينا ان زميله اللاعب غيث محمد احرز هو الاخر وسامين ذهبيين في العاب القوى ، الاول في سباق العريض والثاني تحقق في فئة المتوسط " .
وتابع رئيس اتحاد الاولمبياد الخاص ان " اللاعب رعد مصطفى احرز وسامين ذهبيين في منافسات فعالية السباح ، حيث حصد الوسام الاول في سباق 25م حرة والثاني في منافسات سباق 50 م صدر ، موضحا ان اللاعب حمزة كاظم احرز وساما فضيا في سباق ركض 200 م ، فيما حقق اللاعب علي عدنان وسامين فضيين وثالث نحاسي في فعالية العاب القوى ، اذ تمكن من احراز الوسام الفضي الاول في سباق ركض 25 م والثاني جاء بفعالية سباق 50 م فيما حصد الوسام النحاسي في منافسات فعالية رمي الكرة {السوفت بول} ". انتهى 10

اخبار ذات الصلة