• Friday 5 July 2024
  • 2024/07/05 21:52:59


{بغداد:الفرات نيوز} بحث رئيس الجمهورية جلال طالباني مع وفد من الحزب الشيوعي ترأسه وزير الثقافة الاسبق مفيد الجزائري الاوضاع السياسية في البلاد .
وذكر بيان رئاسي اليوم "أن طالباني استقبل في مكتبه ببغداد وفد المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي برئاسة مفيد الجزائري وتم في اللقاء تبادل الحديث وتماثل وجهات النظر في استعراض شامل لمجمل التطورات السياسية في البلاد والمشكلات التي تواجه العملية السياسية".
وأضاف " أن تم التأكيد في اللقاء  على أهمية تكاتف جميع جهود القوى المؤسسة للعملية السياسية والمشاركة فيها من أجل تجاوز كل العقبات وتمتين الصفوف من أجل استكمال بناء الدولة والنهوض بها ومن أجل مواجهة اهداف ونزعات التآمر التي تريد النيل من مكتسبات الديمقراطية والوحدة الوطنية التي حققها شعبنا بنضاله خلال عقود وبوقوفه الشجاع مع عمليته السياسية الديمقراطية".
وأكد البيان ان" الجانبين استعراضا التطورات السياسة في المنطقة وتأكيد الوقوف مع القرار العراقي المستقل في التعامل مع هذه التطورات وبما يخدم المصالح الوطنية وتعزيز الديمقراطية"، مشيرا الى أن "طالباني اطمئن من الوفد على صحة حميد مجيد موسى سكرتير عام الحزب وتمنياته له بالشفاء العاجل والعودة لمواصله دوره الحيوي في العملية السياسية".انتهى

اخبار ذات الصلة