• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 10:19:40

{بغداد:الفرات نيوز} حصد الوفد العراقي المشارك في بطولة أسيا لألعاب القوى بفئة الشباب الجارية منافساتها في تايوان وساما ذهبيا جديدا برمي القرص ليرفع غلة العراق الى وسامين بعد ان خطف العداء مصطفى عطوان برونزي 800م.

وقال رئيس الاتحاد المركزي طالب فيصل في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" الرياضي مصطفى كاظم تمكن من خطف ذهبي سباق رمي القرص بعد ان سجل رقما مميزا بلغ 59,32م ليتجاوز جميع الرياضيين المشاركين في البطولة".

واشار الى ان" مصطفى كاظم يعد من المواهب المميزة التي لفتت انتباه متابعي البطولة وحظى باشادة الجميع بعد ان تجاوز رياضيين على مستوى عال. مبينا ان الاتحاد يثمن الانجازات التي تحققت في بطولة اسيا للشباب ويتمنى ان تعزز النتائج في الدورة الاولمبية للشباب التي ستقام شهر اب المقبل في الصين".

وكان العداء مصطفى عطوان قد خطف الوسام البرونزي في البطولة.

وبين فيصل ان" العداء مصطفى عطوان تمكن من خطف برونزي سباق 800م بعد منافسة شرسة مع عدائي البلدان الاسيوية حيث قطع المسافة بزمن قدره 1,52 دقيقة ليتمكن من احراز المركز الثالث"، مشيرا الى ان" اجواء البطولة كانت صعبة على لاعبينا بسبب ارتفاع درجة الرطوبة في تايوان وكذلك توقيت بعض السباقات الا ان بطلنا مصطفى عطوان تمكن بعزيمته واصراره على الانجاز من أن يخطف برونزي سباق 800م".

ولفت الى ان" العراق يعول ايضا على سباق رمي القرص عبر البطل مصطفى كاظم الذي حطم الرقم العربي وحصل على ذهبي العرب في البطولة العربية للشباب التي اقيمت في القاهرة شهر ايار الماضي، حيث نتأمل ان يخطف احد الاوسمة في سباق رمي القرص".انتهى

اخبار ذات الصلة