• Saturday 4 May 2024
  • 2024/05/04 04:59:09
{الديوانية: الفرات نيوز} خرج أبناء محافظة الديوانية اليوم الأحد، بمسيرات حاشدة تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا ودعم القوات الأمنية البطلة، بحربها ضد الإرهاب.

وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} إن أبناء الديوانية خرجوا بمسيرات حاشدة انطلقت من شارع المواكب إلى مبنى وزارة الثقافة في المحافظة، تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا ودعم وتأييد لقوات الجيش العراقي الباسل بحربه ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وطالب المشاركون بالمسيرة "بعدم التدخل الإقليمي في العراق"، داعين الحكومة المركزية والكتل "لتوحيد الموقف ودعم العمليات العسكرية ضد عصابة تنظيم داعش ".

وتوافد المئات من ابناء محافظة الديوانية امس السبت، على المراكز التطوعية في المحافظة خاصة بعد فتوة المرجعية الدنية العليا من اجل الالتحاق بصفوف الجيش العراقي وخوض معارك ضد التنظيمات التابعة لداعش.

وأفتت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى أية الله العظمى السيد علي السيستاني {دام ظله} بوجوب الدفاع عن البلد وأن من يقتل دفاعا عن بلده فهو شهيد, داعية من يستطيع حمل السلاح للانخراط في صفوف الجيش لمقاتلة الإرهابيين.

ودعت المرجعية الدينية العليا " المواطنين الذين يتمكنون من حمل السلاح دفاعا عن بلدهم عليهم التطوع و الانخراط في الأجهزة الأمنية للدفاع عن العراق". مشددة على ضرورة " تكريم الاجهزة الامنية الباقين في مقاتله الإرهابيين .انتهى23

اخبار ذات الصلة