• Friday 5 July 2024
  • 2024/07/05 20:49:46

 
 
 
{بغداد: الفرات نيوز} اكدت وزارة الصحة العراقية ان الأطباء الجراحين الاختصاص في مستشفى الشيخ زايد حققوا انجازات طبية ملموسة من خلال اجراء عمليات فوق الكبرى بنجاح لعدد من المواطنين المرضى.
 ونقل بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن المتحدث الإعلامي للوزارة الدكتور زياد طارق، قوله ان "أطباء مستشفى الشيخ زايد تمكنوا من اجراء العمليات الصعبة والنادرة وفوق الكبرى، فقد اجريت عملية لمريضة {45} سنة لإزالة ورم يزن {16} كغم اسفل الظهر وعملية لطفلة عمرها ثلاث سنوات سقطت من على مرتفع وحصل عندها كسور في الفقرات القطنية والصدرية، كما تم فتح العمود الفقري وتثبيت الفقرات لمواطن عمره {36} سنه تعرض لحادث سيارة وعمليات اخرى متفرقة ناجحة ".
 واضاف طارق، ان "الجراح الاختصاص بالجملة العصبية مدير المستشفى الدكتور رعد القريشي، اهاب بالمواطنين المراجعين الألتزام بنظام الإحالة من جهة طبية رسمية عند مراجعة المستشفى لأنه نظام حضاري ينظم عملنا،".
وأشار الى ان" طموحنا تقديم  خدمات طبية أوسع خاصة اننا نحظى بدعم ومتابعة من وزارة الصحة ودائرة صحة بغداد الرصافة وبما يخدم المصلحة العامة" . انتهى .

اخبار ذات الصلة