• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 13:48:05
{بغداد: الفرات نيوز} طهرت القوات الأمنية البطلة، اليوم الخميس، وبمساندة العشائر منطقة حي الخضراء بقضاء {تلعفر البطولة والصمود} من إرهابيي عصابات داعش .

وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} ان " القوات الأمنية وبمساندة ابناء العشائر طهرت منطقة حي الخضراء بقضاء {تلعفر البطولة والصمود} من عصابات تنظيم داعش الإرهابية ".

وتمكنت عشائر {تلعفر البطولة والصمود} وباسناد من القوات الامنية البطلة من تحرير ثلثي القضاء من عصابات داعش الارهابية وقتل العشرات منهم.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة نينوى محمد ابراهيم لـ {الفرات نيوز} اليوم الخميس ان "عشائر {تلعفر البطولة والصمود} اتخذت قرار قبل الهجوم على عصابات داعش الارهابية باخلاء المنازل من العوائل الى المناطق شبه الامنة في القضاء للبدء بشن هجمات على تلك العصابات، وقد تمكنت بعد الهجوم على اوكار تلك العصابات وباسناد من القوات الامنية البطلة من تحرير ثلثي القضاء ".

وبين ان "القوات الامنية البطلة مازالت متمركزة في أماكنها في القضاء وهي تستعيد نشاطها بكل قوة وتستعد لتوجيه ضربات قاسية لاوكار عصابات داعش الارهابية"، مرجحا " نتوقع تحرير القضاء بالكامل مساء اليوم او فجر الغد الجمعة باذن الله بهمة ابناء العشائر الغيارى".

وكانت القوات الامنية البطلة قد فرضت امس الاربعاء سيطرتها بالكامل على عدد من احياء قضاء تلعفر البطولة والصمود بحملة عسكرية تطهيرية واسعة.

يشار الى ان الجيش العراقي الباسل يشن حملة تطهيرية واسعة على المدن المغتصبة من قبل عصابات داعش الارهابية في عموم محافظة نينوى.

فيما شنت القوات الامنية في محافظتي الانبار وديالى هجمات واسعة لضرب عصابات داعش الارهابية وكبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة.انتهى12

اخبار ذات الصلة