• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 17:39:46
{بغداد: الفرات نيوز} فرضت القوات الأمنية البطلة، اليوم السبت، حصارا على إرهابيي عصابات داعش وسط قضاء {تلعفر البطولة والصمود} .

وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} انه "تم فرض حصار على إرهابيي عصابات داعش، في منطقة القلعة وسط قضاء {تلعفر البطولة والصمود} بمحافظة نينوى".

وكانت القوات الأمنية البطلة قد طهرت أمس الجمعة، مسجد شيخ جواد ومناطق سينما تلعفر في محافظة نينوى من دنس عصابات داعش الإرهابية وهي تتقدم باتجاه منطقة القلعة .

وتمكنت عشائر {تلعفر البطولة والصمود} وباسناد من القوات الامنية البطلة الخميس الماضي، من تحرير ثلثي القضاء من عصابات داعش الارهابية وقتل العشرات منهم.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة نينوى محمد ابراهيم لـ {الفرات نيوز} ان "عشائر {تلعفر البطولة والصمود} اتخذت قرار قبل الهجوم على عصابات داعش الارهابية باخلاء المنازل من العوائل الى المناطق شبه الامنة في القضاء للبدء بشن هجمات على تلك العصابات، وقد تمكنت بعد الهجوم على اوكار تلك العصابات وباسناد من القوات الامنية البطلة من تحرير ثلثي القضاء ".

وبين ان "القوات الامنية البطلة مازالت متمركزة في أماكنها في القضاء وهي تستعيد نشاطها بكل قوة وتستعد لتوجيه ضربات قاسية لاوكار عصابات داعش الارهابية".

وتوجه القوات الامنية البطلة، التي أعادت ترتيب صفوفها ضربات موجعة الحقت خسائر كبيرة بصفوف عصابات داعش الإرهابية، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل ارهابيي عصابات داعش، في محافظة {الانبار، وصلاح الدين، ونينوى، وديالى}.انتهى

اخبار ذات الصلة