• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 08:24:28
{بغداد:الفرات نيوز} دعا رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي منتخب المواي تاي لمواصلة النجاحات رغم عدم امتلاكهم قاعة للتدريبات, مؤكدا توفير أفضل سبل الإعداد للرياضيين في المدة التي تسبق المشاركة في المنافسات الرسمية ومكافأة من يحقق منهم انجازا هو واجب على اللجنة إن تقوم به وتعمل على تحقيقه.

ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت ان "حمودي بارك في كلمة له اثناء تكريم اللجنة الاولمبية لوفد ابطال المواي تاي المتوجين بلقب بطولة العالم التي اقيمت في ماليزيا مؤخرا ما تحقق من انجاز في بطولة العالم واهمية مواصلة النجاح بنجاحات اخرى تؤكد سلامة النهج الذي أختطه اللعبة وصولا لهكذا انجاز، "واصفا اتحاد المواي تاي "بالاتحاد المتميز الذي حقق انجازات كبيرة على المستوى الخارجي".

وطالب حمودي "اللاعبين برغم كل ما يواجههم من صعوبات بعدم وجود قاعة تحتضن تدريباتهم مواصلة التدريب بإصرار اكبر استعدادا لدورة الألعاب الأسيوية الشاطئية المقرر آن تحتضنها تايلند في شهر تشرين الثاني المقبل والعمل على تحقيق نجاحات أخرى، متعهداً بتوفير معسكرات تدريبية مناسبة للمنتخبات المشاركة في الدورة".

وكان منتخب العراق بالمواي تاي قد حصل في بطولة العالم الاخيرة على عشرة اوسمة بواقع اربعة ذهبية ومثلها فضية ووسامين برونزيين.انتهى10

اخبار ذات الصلة