• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 08:18:39
{دولية:الفرات نيوز} يأمل المنتخب الجزائري الى ابقاء الامل عندما يقابل المنتحب الاسيوي كوريا الجنوبية مساء اليوم الاحد على ملعب خوسي برودا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم 2014.

يدخل المنتخب الجزائري اللقاء وكل اماله في تحقيق الانتصار وتعويض الهزيمة الماضية امام المنتخب البلجيكي بهدف مقابل هدفين، كما يأمل المنتخب العربي الوحيد في المونديال تحقيق النقاط الثلاث اذا ما اراد الذهاب الى الدور المقبل.

وفي المقابل سيكون مطلب المنتخب الاسيوي النقاط الثلاث ايضاً للمضي قدماً في المونديال واملاً في اعادة سيناريو 2002 وان كان هذا صعباً على المنتخب الكوري نظراً لاختلاف المناخ والاجيال، كما يأتي الكوري الجنوبي بعد التعادل الايجابي في الجولة الماضية امام روسيا بهدف مقابل هدف.

من جهة اخرى يسعى المنتخب البلجيكي الى مواصلة الانتصارات عندما يقابل المنتخب الروسي مساء اليوم ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

يدخل المنتخب البلجيكي اللقاء بعد ان قلب تأخره الى فوز مستحق امام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف، وتأمل الكتيبة البلجيكية تحقيق الانتصار الثاني ووضع قدم في الدور المقبل وتضع الجماهير امالها على نجم لاعب خط وسط تشيلسي اللندني ايدين هازارد ونجم ايفرتون والهداف لوكاكو.

وفي المقابل يدخل المنتخب الروسي اللقاء بعد التعادل في الجولة الماضية امام المنتخب الكوري بهدف مقابل هدف، ويسعى المدير الفني فابيو كابيلو الى ايجاد التوليفة الامثل والدخول الى ارضية الملعب وعينه على النقاط الثلاث الاولى له في المونديال.

على صعيد متصل يسعى المنتخب البرتغالي الى تعويض الاخفاق الكبير في المباراة الاولى عندما يقابل منتخب الولايات المتحدة الاميركية صباح غد الاثنين على ملعب ارينا دي امازونيا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم التي تقام في البرازيل.

يدخل برازيل اوروبا ارضية الملعب وستكون النقاط الثلاث المطلب الاساسي لاصدقاء كرسيتانو رونالدو اذا ما ارادو التأهل والذهاب بعيداً في المونديال، ويأتي البرتغال بعد الهزيمة الثقيلة امام ابطال العالم لثلاث مرات المنتخب الالماني بأربعة اهداف مقابل لا شيء في لقاء شهد تسجيل لاعب النادي البافاري توماس مولر ثلاثة اهداف {هاتريك}.

وسيغيب عن صفوف المنتخب البرتغالي الظهير الايسر لنادي ريال مدريد الاسباني فابيو كوينتراو بداعي الاصابة كما سيغيب زميله في النادي والمنتخب بيبي بداعي الايقاف بعد حصوله على الورقة الحمراء امام المانشافت.

فيما تبدو الشكوك حول مشاركة افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو في اللقاء بعد شعوره ببعض الآلام في ركبته ولكن مشاركته في اللقاء ستكون واردة حسب ما تناولته الصحف الاوروبية.

وفي المقابل يدخل الولايات المتحدة الاميركية اللقاء بعد الفوز في الجولة الماضية على المنتخب الافريقي النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف، ويأمل مضيف كاس العالم في عام 1994 الى استغلال هزيمة البرتغال وتحقيق النقاط الثلاث وضمان التأهل الى الدور المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة