• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 08:14:03
{بغداد:الفرات نيوز} ينتظم منتخب شباب العراق بكرة القدم في الساعة الخامسة من عصر يوم غد الثلاثاء على ملعب الشعب الثاني في وحدة تدريبية جديدة تحت اشراف الكادر التدريبي المؤلف من المدرب رحيم حميد ومساعديه عباس عبيد وعادل نعمة وابراهيم سالم تحضيراً لنهائيات اسيا للشباب التي تحتضنها مينامار في شهر تشرين الاول المقبل.

ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين عن مدرب منتخب الشباب رحيم حميد قوله إن "لاعبي المنتخب سينتظمون مجدداً يوم غد الثلاثاء في وحدة تدريبية جديدة استعداداً لخوض نهائيات اسيا، بعد انقطاع استمر لايام بسبب انتخابات اتحاد الكرة ومنافسات الدوري الممتاز الذي قرر الاتحاد إنهاءه".

وأضاف إن "الظروف أصبحت سانحة من اجل الوقوف على جاهزية المنتخب بعد توقف الدوري الكروي واستقرار اتحاد الكرة بتشكيلته الجديدة بغية انتقاء اللاعبين الذين سيرتدون فانيلة المنتخب".

وأوضح بالقول إن "الكادر التدريبي للمنتخب لديه برنامج إعدادي يشتمل على وحدات تدريبية مستمرة ومعسكرات خارجية وداخلية ومباريات ودية والتركيز على مهارة وأداء اللاعب من الجانبين التكتيكي والتكنيكي".

وتابع آن "اجتماعاً قريباً سيجمع الكادر التدريبي لمنتخب الشباب مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة لمناقشة المنهاج التدريبي للمنتخب وإقامة المباريات الودية الدولية" .انتهى10

اخبار ذات الصلة