• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 08:25:28
{بغداد:الفرات نيوز} كشف مدرب فريق الزوراء بكرة القدم، راضي شنيشل عن أنه لن يبقى داخل أسوار البيت الابيض للدوري الممتاز للموسم المقبل.

وقال شنيشل في تصريح صحفي اليوم أن "الحديث عن توقيعه لعقد مع أدارة نادي الشرطة لقيادة فريقها الكروي في الموسم الجديد أمر مستغرب، كوني تلقيت أتصالاً من أدارة النادي الأخضر التي أبدت رغبتها بأن أكون على رأس الجهاز الفني للقيثارة الخضراء في الموسم المقبل، الا اني فضلت التريث في موضوع القبول او الرفض وطلبت منهم فترة للراحة بعد عمل مضن في الموسم المنقضي والتفكير بتأن وروية حول العرض الشرطاوي لأن هناك أمورا خاصة أرغب بأكمالها الا اني وبعد ساعة واحدة من هذا العرض أتصلت بالادارة وأبلغتهم أعتذاري عن عدم أمكانية وجودي داخل أسوار هذا النادي كوني لا أحبذ ان ينتظر النادي ويتأمل مجيئي لقيادة هذا الفريق الكبير الذي ينتظره موسم كروي صعب وبطولة كأس الأتحاد الآسيوي".

وعلى صعيد متصل اكدت مصادر مقربة من ادارات اندية الدوري الممتاز المشاركة في مباريات الموسم الكروي الجديد انها شحذت هممها ورتبت اوراقها للشروع بعملية التعاقدات، اذ تشير الاخبار الواردة من البيت الزورائي الى ان الادارة تفكر جديا في التعاقد مع المدرب حسن احمد لقيادته في الموسم المقبل خلفاً للمدرب راضي شنيشل الذي فضل عدم تجديد حضوره مع النوارس، في حين اخبار نادي بغداد تفيد بأن الادارة فاتحت وبشكل رسمي مدرب فريق القوة الجوية السابق السوري حسام السيد خلفاً للمدرب الحالي ثائر احمد.

كما اشارت المصادر ذاتها الى ان جمال علي مطروح وبقوة للعمل مع فريق سبق ان قاده في المواسم الماضية، ويبدو ان امور فريق الشرطة لا تسر عشاقه ومحبيه اذ ان الادارة لم تتخذ قرارها النهائي لأختيار المدرب الجديد، وهناك تسريبات تفيد بان الادارة تفكر جدياً بالتعاقد مع مدرب اربيل الحالي ايوب اوديشو الذي يبدو انه الاقرب للعمل مع القيثارة الخضراء التي فسخت عقد المدرب البرازيلي اوليفرا سانتوس بعد يوم واحد فقط من قرار اتحاد الكرة انهاء مسابقة الدوري الممتاز.

فيما اشارت مصادر اخرى الى ان ادارة نادي دهوك اعلنت تمسكها بالجهاز الفني الذي غادر الى العاصمة الاردنية عمان من اجل أخذ قسط من الراحة بعد قرار اتحاد الكرة انهاء الموسم الكروي الحالي وتنتظر الادارة عودتهم من اجل الجلوس معهم للتعرف عما يجول في خاطرهم للموسم المقبل أذ انهم ابدوا رغبتهم في مواصلة مسيرتهم مع الفريق الاصفر لذلك سيكون منتصف الشهر المقبل موعداً للشروع بالتحضيرات والانتدابات.

وكشف مصدر مقرب من الهيئة الادارية لنادي زاخو عن ان الادارة قررت تسريح المدرب السوري محمد قويض وفتح قنوات اتصال مع مدرب النفط السابق باسم قاسم.

وقال المصدر ان" الادارة قررت الاستغناء عن المدرب السوري محمد قويض الذي ما زال موجودا في مدينة زاخو بانتظار ما تبقى له من مستحقاته المالية"، مبينا ان" ادارة زاخو فتحت قنوات الاتصال مع المدرب باسم قاسم الذي اقيل مؤخرا من تدريب فريق النفط والذي سبق له ان خاض تجارب مع فرق الشمال وابرزها دهوك الذي حصل معه على درع الدوري".

يذكر ان ادارة زاخو ما زالت مصرة على عدم منح اللاعبين والملاك التدريبي ما تبقى لهم من مستحقات مالية بعد قرار الاتحاد انهاء الدوري الممتاز قبل اوانه.انتهى

اخبار ذات الصلة