• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 08:23:39
{بغداد:الفرات نيوز} يأمل المنتخب الأرجنتيني مواصلة الحلم والتتويج باللقب والمشي على خطى الطواحين في اقتناص العلامة الكاملة عندما يقابل نظيره النيجيري في الساعة السابعة من مساء اليوم الاربعاء بمدينة بورتو اليغري ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 2014.

يدخل التانغو اللقاء وهو في صدارة المجموعة وقد ضمن التأهل الى الدور المقبل ويكفيه التعادل امام نيجيريا للبقاء في زعامة النتيجة ويأتي الارجنتين بعد الفوز في المباراة الاولى على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف والانتصار الاخير على ايران بهدف مقابل لاشيء بفضل قائد الفريق ليونيل ميسي الذي يمتلك حتى الان هدفين في البطولة.

وفي المقابل يدخل المنتخب النيجيري اللقاء في رصيده اربع نقاط وعينه على التأهل الى الدور المقبل ويكفيه التعادل لبلوغ الدور المقبل.

وفي الوقت ذاته يسعى المنتخب الايراني للوصول الى الدور المقبل بوجود بصيص من الامل عندما يقابل نظيره البوسني على ملعب ارينا فونتي نوفا ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من دوري المجموعات من مسابقة كأس العالم لكرة القدم 2014.

ويدخل المنتخب الايراني والنقاط الثلاث هي مطلبه املاً في الوصول الى الدور الثاني مع خسارة المنتخب النيجيري امام الارجنتيني وفي حال تعادل المنتخب الافريقي فسوف يرافق التانغو الى دور الستة عشر وياتي المنتخب الاسيوي بعد التعادل السلبي امام ايران والهزيمة امام الارجنتين بهدف ليونيل ميسي.

وفي المقابل يدخل المنتخب البوسني المتأهل للمرة الاولى في تاريخه الى نهائيات كأس العالم الى توديع المونديال بصورة مشرفة وتحقيق الانتصار الاول له في تاريح كأس العالم ويأتي رفاق المهاجم دزيكو بعد الهزيمة امام الارجنتين بهدف مقابل هدفين وامام نيجيريا بهدف نظيف.

وفي الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم يأمل المنتخب الفرنسي الى انهاء دوري المجموعات بالعلامة الكاملة عندما يقابل نظيره الاكوادوري المطالب بالانتصار لمرافقة الديوك الى الدور المقبل ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم 2014.

ويسعى المنتخب السويسري الى بلوغ الدور الستة عشر عندما يقابل نظيره الهندوراسي مساء اليوم الاربعاء على ملعب ارينا امازونيا ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم 2014.

يدخل المنتخب السويسري اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط بعد الفوز في المباراة الاولى على نظيره الاكوادوري بهدفين مقابل هدف والهزيمة الثقلية في الجولة الماضية امام المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل خمسة.

وفي المقابل يدخل المنتخب الهندوراسي اللقاء بعد ان ودع مونديال البرازيل بهزيمتين متتاليتين امام فرنسا بثلاثية بيضاء وامام الاكوادور بهدف مقابل هدفين.انتهى

اخبار ذات الصلة