• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:21:35
{بغداد: الفرات نيوز}
قال رئيس البعثة المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية طالب فيصل ان مدة الشهرين المخصصين لاعداد المنتخبات المشاركة في الدورة غير كافية لاعداد الرياضيين.
وقال فيصل في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم ان" الدورة الاسيوية التي ستقام في مدينة انجون بكوريا الجنوبية مابين التاسع عشر من شهر ايلول والرابع من شهر تشرين الاول المقبلين سيشارك فيها نخبة من ابرز الرياضيين والرياضيات على مستوى العالم وليس القارة الاسيوية فحسب ولابد من اعداد جيد للاعبينا.
واضاف " برغم كل شيء انا متفاءل بأن تكون المشاركة العراقية في الدورة الاسيوية بكوريا الجنوبية افضل من سابقتها لسببين الاول, تقنين اللجنة الاولمبية للمشاركة العراقية الذي ارى انه قرار جريء جدا وجاء في صالح الرياضة العراقية وثانيا ان الاتحادات الرياضية اختارت الافضل والاكفأ لتمثيل العراق في هذا الحدث المهم لذلك لا اتوقع ان تكون هنالك اخفاقات بالجملة بل نأمل ان تكون هنالك نتائج ايجابية واحراز مختلف الاوسمة المنوعة.
وبين" حاولنا ان ندخل متطلبات جديدة على المعسكرات التدريبية لرياضيينا ورياضياتنا ومنها ضرورة ان يكون للطب الرياضي حضورا في المعسكرات التدريبية وايضا اهمية نوعية المكملات الغذائية التي تمنح للرياضيين كما تم الاتفاق على ان تكون هنالك فحوصات للدم تؤخذ من الرياضيين والرياضيات كل 15 يوما.انتهى10

اخبار ذات الصلة