• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:24:22
{بغداد:الفرات نيوز} انهى المدربان هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة ارتباطهما مع فريق دهوك العراقي ، بعد اعلان الاتحاد العراقي لكرة القدم عن الغاء مسابقة الدوري.

ونقلت وكالة الانباء الاردنية {بترا} عن المدرب الكتة اليوم السبت ان "المدربين عادا إلى عمان بعد انهاء جميع الاجراءات، بانتظار تحديد خطوتهما المقبلة".

واعلن عن" انتهاء مهمتة وزميله الشبول مع فريق دهوك، بعد قيادتهما للفريق برفقة المدير الفني العراقي ثائر جسام، حيث حقق الفريق نتائج جيدة، قبل الاعلان المفاجئ عن الغاء الدوري".

وأضاف الكتة ان" نجاحنا في عكس صورة حضارية عن المدرب الاردني في العراق، ما دفع العديد من الاندية لمفاتحتنا للعمل مع فرقها الكروية، خاصة وأننا تمكنا في الموسم الماضي من قيادة فريق الشرطة لاحراز لقب الدوري العراقي".

وأكد أن" التطور الكبير الذي طرأ على الكرة الاردنية بفضل قيادة الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، انعكس ايجابا على سمعة اللاعب والمدرب الاردنيين، بدليل احتراف عدد كبير من اللاعبين والمدربين في الخارج"، مشيرا إلى انه" لمس اثناء فترة تدريبه في العراق مدى التقدير والاحترام الذي باتت تتمتع به الكفاءات الرياضية الاردنية".

وعن وجهته المقبلة، اشار المدرب إلى انه" يفضل حاليا الخضوع لفترة استراحة، قبل حسم هوية الفريق الذي سيشرف على تدريبه برفقة الشبول والعراقي جسام".

يشار إلى أن المدربين الاردنيين الشبول والكتة، يرافقهما المدرب العراقي ثائر جسام، اشرفوا في الموسم الماضي على تدريب فريق الشرطة العراقي الذي نال لقب الدوري، ما دفع فريق دهوك للتعاقد معهما في الموسم الحالي الذي لم يكتمل.انتهى

اخبار ذات الصلة