• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:25:08
{دولية:الفرات نيوز} نجح المنتخب الهولندي بالوصول الى الدور ربع النهائي من بطولة كاس العالم 2014 بعدما قلب تاخره امام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف الى فوز 2-1.
افتتحت المكسيك التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق تسديدة صاروخية من جيوفاني دوس سانتوس وانتظرت هولندا حتى الدقيقة 85 لتسجيل التعادل عن طريق صاروخ من ويسلي شنايدر قبل ان يسجل هونتيلار هدف الفوز للفريق الاروربي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

المكسيك فرضت سيطرتها التامة على الشوط الاول وكانت قريبة من التسجيل في اكثر من مناسبة في حين ان المنتخب الهولندي خسر معركة وسط الملعب تماما ولم يتمكن من توجيه اي كرة على مرمى اوتشوا حارس المكسيك.

ومع بداية الشوط الثاني حصلت المكسيك على ما استحقت بتسجيل الهدف الاول من تسديدة جيوفاني هذا الهدف كان كفيلا في اشعال المنتخب الهولندي الذي شن سيل من الهجمات على مرمى المكسيك لكنه اصطدم بحارس غير عادي اسمه اوتسوا الذي ابعد اكثر من كرة محققة ومع كثرة الضغط الهولندي نجح اخيرا شنايدر بتحقيق التعادل من صاروخ لا يصد ولا يرد ومن ثم ارتكب مدافع المكسيك رافييل ماركيز خطا فادحا بعرقلة روبن ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها هونتيلار الى هدف ثان.انتهى

اخبار ذات الصلة