• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 06:36:08
{بغداد:الفرات نيوز} نفت ادارة نادي الكهرباء اقالة مدرب فريقها الكروي نبيل زكي بعد تعرضه الى خسارتين في الدور التأهيلي المؤهل الى الدوري الممتاز.
وقال عضو الهيئة الادارية للنادي نعيم صدام اليوم انه" لا توجد اية نية لإقالة المدرب نبيل زكي من مهمته التدريبية وان اسباب خسارة الفريق في مباراته الاولى امام الديوانية بهدفين لهدف كانت بسبب الاخطاء التحكيمية حيث جاء هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المضاف".

واضاف" اما ما يخص مباراتنا امام العلوم والتكنولوجيا فكان السيناريو مشابها للمباراة السابقة وحسمت النقاط الثلاث للمنافس في الدقيقة الاخيرة".

واشار صدام الى ان" الادارة سعت جاهدة الى توفير جميع المناخات للفريق الكروي من اعداد ومعسكرات واستقطاب اسماء وستكون لنا جلسة مع الفريق والملاك التدريبي لوضع المعالجات للوصول الى مبتغانا واعتقد ان الحيث ما زال مبكرا عن حسم التاهل وسنسعى للتعويض من بوابة الكوفة في المباراة المقبلة لاعادة التوازن والعودة الى المنافسة الحقيقية على حسم البطاقة الوحيدة المؤهلة الى دوري الكبار".

يشار الى ان فريق الكهرباء خاض ثلاث مباريات تمكن من الفوز في الاولى على البحري باربعة اهداف لهدف وخسر الثانية امام الديوانية بهدف لهدفين والثالثة امام العلوم والتكنولوجيا بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر المجموعة الثالثة حاليا فريق العلوم والتكنولوجيا بـ6 نقاط يليه البحري ثانيا بالرصيد نفسه ثم الكهرباء ثالثا بـ3 نقاط ويحل رابعا فريق الديوانية 3 نقاط وفي المركز الاخير فريق البحري من دون نقاط.انتهى

اخبار ذات الصلة