• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 06:32:31
{بغداد:الفرات نيوز} حصل منتخبنا الوطني للجوجتسو والسامبو على وسامين فضي وبرونزي عن طريق اللاعبين محمود اسماعيل ومجتبى احمد في بطولة اسيا التي اختتمت في العاصمة الاوزبكية طشقند وبمشاركة خمس وعشرين دولة اسيوية.
وقال رئيس الاتحاد المركزي مخلص حسن ان" المنتخب حصل على وسامين فضي وبرونزي عن طريق اللاعبين محمود اسماعيل ومجتبى احمد"، مبينا ان" المنتخب هو الوحيد الذي حصل على تلك النتائج من بين المنتخبات العربية المشاركة وهي لبنان والاردن وسوريا واليمن وفلسطين".

على صعيد متصل، فاز مخلص حسن بمنصب رئيس اتحاد غرب اسيا ونائب لرئيس الاتحاد الاسيوي في انتخابات الاتحاد الاسيوي التي اقيمت على هامش البطولة، فيما فاز عباس اكبري من ايران بمنصب الامين العام لغرب اسيا، وعمار عبدالرحيم من العراق بمنصب الامين المالي. 

واشار رئيس اتحاد غرب اسيا مخلص حسن الى ان" الفوز بمنصب الرئاسة يعد مكسبا وانجازا للعراق، لاسيما بعد الحضور المشرف الذي تحقق للمنتخب الوطني في اغلب المشاركات الآسيوية والأفريقية والعالمية ايضا"، مبينا ان" ذلك الفوز سيكون عاملا مساعدا في تطوير واقع اللعبة العراقية على المستويين المحلي والخارجي".

وتابع انه" تقرر اقامة بطولة غرب اسيا في بيروت شهر ايلول المقبل، وهي جزء من اعداد منتخبات غرب اسيا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية التي ستقام في تايلاند شهر تشرين الثاني المقبل".انتهى

اخبار ذات الصلة