• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 04:32:17
{بغداد:الفرات نيوز} بين نادي الشرطة اليوم الثلاثاء إن" اللاعب نشأت أكرم سيمثلنا في الموسم المقبل وسنعمل على بقاء قصي منير في صفوفنا.
وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي عدنان جعفر في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} إن" اللجنة الرباعية التي شكلتها إدارة النادي والمؤلفة من رئيس النادي إياد بنيان وعضويتي إلى جانب محمد طبرة وسلام فرج بدأت إعمالها منذ يوم أمس بخصوص الاستقطابات الجديدة التي نسعى من خلالها لتعزيز صفوف الفريق الأخضر في الموسم الكروي المقبل التي ستكون في مقدمتها مسألة حسم الجهاز الفني الجديد الذي سيقود تدريب الفريق في المرحلة المقبلة".
وأضاف إن" مسألة الاتفاق مع المدرب الجديد تبقى هي المسألة الأهم بالنسبة لاستقطابات الإدارة وحتى قبل التعاقد مع اللاعبين فلن يتم إبرام صفقات جديدة مع اللاعبين قبل إنهاء ملف المدرب ، إذ إن النية تتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي وليس محليا رغم إقرارنا المدرب المحلي أداري بكيفية التعامل مع لاعبينا وهو في هذه الحالة أفضل من المدرب الأجنبي ".
وبين انه" لكن للأسف الشديد لم نتوصل إلى اتفاق نهائي مع عدد من المدربين المحليين الذين فتحنا معهم قنوات اتصال ألا آن أسبابها مختلفة كانت وراء عدم أبرام الاتفاق مع هذا المدرب أو ذاك".
وأشار إلى أن "إدارة النادي ستسعى لحسم ملف المدرب المقبل في غضون الأيام القليلة حتى يتسنى لنا اختيار اللاعبين الجدد الذين نسعى للتعاقد معهم بغية تعزيز صفوف الفريق بالصورة التي ترضي طموحات جماهيره الوفية التي دعمت وساندت الأخضر في السراء والضراء".
وأوضح جعفر أن "اللاعب نشأت أكرم سيمثل الفريق في الموسم المقبل بعد عودته من تجربته الاحترافية في الصين وأيضا سنعمل على بقاء اللاعب قصي منير الذي قدم مستويات أكثر من جيدة مع الفريق بعد أن لعب في العديد من المراكز المختلفة فضلا على انه لم يتسبب يوما ما بأية مشكلة لذلك سنعمل على الاحتفاظ بأغلب لاعبينا الذين مثلوا الفريق في المواسم الماضية".
وأردف بالقول انه" أما بالنسبة للاعبين المحترفين فالاتفاق تم فقط مع السوري حمدي المصري الذي ظهر بمستوى مميز وكان أداؤه تصاعديا في المباريات التي خاضها مع الشرطة في الموسم المنتهي".
وتابع قائلاً إن" تجربة المدير الفني البرازيلي لوريفال سانتوس كانت جيدة إلى حد ما، فنتائج الفريق كانت جيدة والدليل تصدره جدول الترتيب قبل أن يتم إنهاء المنافسات من قبل اتحاد الكرة ولكن أداء الفريق في عهد سانتوس لم يرتق إلى طموحات الجماهير التي دائما ما تود أن تشاهد فريقها يقدم مستويات جيدة إضافة إلى تحقيق النتائج الايجابية.انتهى

اخبار ذات الصلة