• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 03:20:25
{دولية:الفرات نيوز} رغم خروج المنتخب الكولومبي لكرة القدم من دور الثمانية للبطولة بالهزيمة أمام نظيره البرازيلي، فقد أحرز المهاجم الكولومبي جيمس رودريجيز جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ليحجز لنفسه نصيبا من الاحتفالات مع إسدال الستار على فعاليات البطولة بفوز المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني 1/صفر في المباراة النهائية للبطولة.
وأحرز رودريجيز {23 عاما} ستة أهداف لفريقه في خمس مباريات حيث هز الشباك في جميع المباريات التي خاضها مع فريقه في البطولة.

وتصدر رودريجيز قائمة هدافي البطولة بفارق هدف واحد أمام الألماني توماس مولر وهدفين أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث فشل مولر وميسي في تحسين رصيده بالقائمة من خلال المباراة النهائية على استاد "ماراكانا" الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو.

وسجل مولر خمسة أهداف في المونديال الحالي وهو نفس الرصيد الذي أحرز من خلاله جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

واقتسم المهاجم البرازيلي نيما ردا سيلفا المركز الثالث في قائمة الهدافين مع ميسي برصيد أربعة أهداف لكل منهما وبنفس الرصيد من التمريرات الحاسمة رغم خوض ميسي مباراتين أكثر من نيمار.انتهى

اخبار ذات الصلة