• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 02:16:25
 

 
{بغداد:الفرات نيوز}دعا نائب عن الكتلة العراقية البيضاء الكتل السياسية الى التكاتف والاستجابة الى توجهات المرجعية الدينية من اجل ان تتسلم القوات الامنية العراقية الملف الامني بالكامل بعد الانسحاب الامريكي.
وقال النائب عن القائمة العراقية زهير الاعرجي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز}"أن للمرجعية  دور متميز في الارشاد ودعم أبناء الشعب العراقي ومؤسسات الدولة والكتل السياسية وان دعوتها الاخيرة للاجهزة الامنية للتعاون تنم عن حرصها على البلد".
واضاف أن"على الكتل السياسية أن تتكاتف من أجل الحفاظ على أمن العراق والمواطنين لتفويت الفرصة على الجماعات والمنظمات الارهابية التي تستغل الخلافات السياسية لغرض أشاعة الفتنة الطائفية بين أبناء الشعب العراقي".
وأضاف أن" القوى الأمنية تعمل بكل جهد في الشارع العراقي وفي كل المحافظات العراقية لمكافحة الارهاب الاعمى الذي يضرب الكل".
وأكد الاعرجي أن"دور المرجعية الحكيمة دور أساسي اذ لطالما كانت لها حس كبير في الارشاد ويلاحظ هذا خلال السنوات الماضية حيث كانت دائما ترشد نحو الاصلاحات بعيدا عن التفرقة بين كل مكونات ابناء الشعب العراقي وتوجهاتها لنبذ الطائفية".
وأشار أن"المرجعية اليوم لها دور في ارشاد أبناء الشعب العراقي وخاصة القوى الامنية للتكاتف وردع كل قوى الارهاب من ارض العراق وخاصة بعد الانسحاب الامريكي"./أنتهى1.

اخبار ذات الصلة