• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:26:03
{بغداد:الفرات نيوز} قال رئيس الاتحاد العراقي السابق لكرة القدم ناجح حمود إن" انتخاب عبد الخالق مسعود رئيسا للاتحاد كان موفقا ومن حقه الطبيعي العودة مجددا للمنافسة على رئاسة الاتحاد لأنه حق مشروع.
وقال حمود في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم السبت انه"يحتاج إلى استراحة "محارب"، "مؤكداً انه" سيتفرغ بعض الوقت للحياة الخاصة، وقضاء فترة مع الأهل بعد أكثر من 9 سنوات من العمل المتواصل، نافيا انقطاعه عن العمل العام في أي مجال يخدم الوطن إذا طُلب منه ذلك".
وأضاف حمود "أنا خادم للكرة العراقية في أي وقت"، موضحاً إن" انتخاب عبد الخالق مسعود رئيسا للاتحاد كان موفقا جدا، لأنه على علم بجميع ملفات الاتحاد والمشروعات المستقبلية، وسوف يكمل المشوار ويبدأ من حيث انتهيت أنا".
وأكد حمود بأن من حقه الطبيعي العودة مجددا للمنافسة على رئاسة الاتحاد، موضحاً انه حق مشروع ومثلما خسرت الانتخابات السابقة فأنا على ثقة بالفوز فيها حتى لو أعيدت يوم غد"، مشيرا إلى أن" هناك أموراً كثيرة حصلت يوم الانتخابات لا نود التطرق إليها".
وتابع حمود بالقول " نتمنى أن يحقق المجلس الجديد ما حققناه على مدى ثلاث سنوات، فالكرة العراقية أصبحت المتنفس الوحيد للشعب العراقي ودائما ما جلبت الأفراح لهذا الشعب وسط الظروف التي يعيشها البلد.
يذكر ان عبد الخالق مسعود كان قد فاز بمنصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات التي اجريت في {31 ايار 2014} بحصوله على 42 صوتا مقابل 33 صوتا لمنافسه ناجح حمود الرئيس السابق.انتهى

اخبار ذات الصلة