• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:35:03
{بغداد:الفرات نيوز} أكد كابتن منتخبنا الوطني لكرة القدم يونس محمود انه " لو فكر باللعب في الدوري العراقي" فسوف يشارك مع نادي الطلبة ",نافياً الأنباء التي تتحدث عن قرب انتقاله لصفوف القيثارة الخضراء وارتداء فانيلته الموسم المقبل.
وقال محمود في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الأحد إن"جميع الأنباء التي تحدثت عن قرب انتقالي لنادي الشرطة لا أساس لها من الصحة"، مؤكداً في الوقت نفسه انه "رفض عرضاً من نادي الخريطيات القطري لتمثيله الموسم المقبل مقابل مليون دولار".
وبين انه "لا يفكر بالمادة اطلاقاً وكل تفكيره يَنصب حالياً في الاستحقاقات القادمة سواء مع الاولمبي أو المنتخب الوطني وان اختم مسيرتي مع الكرة بلقب يعيد الفرحة للشعب العراقي".
وأكمل محمود حديثه" إذا كنت أفكر باللعب في الدوري العراقي أو أي دوري آخر في المرحلة المقبلة فإني لن ألعب لغير النادي الذي احتضنني وقدمني إلى النجومية، انه نادي الطلبة الذي له الفضل الأول والأخير فيما وصل إليه يونس محمود".
وعن تدريباته مع المنتخب الاولمبي أكد محمود بأن" المدرب حكيم شاكر فرض علينا تدريباً قويا لإعادة اللياقة البدنية ونشعر حالياً بتعب شديد، فالفائدة التي حصلنا عليها من معسكر جورجيا كبيرة جداً ونتمنى أن تستمر التحضيرات بشكل تصاعدي حتى دخول دورة الألعاب الآسيوية الشهر المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة