• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:27:25
{بغداد:الفرات نيوز} أكد رئيس الاتحاد المركزي للاسكواش علي جهاد إن" الاتحاد تلقى دعوة رسمية للمشاركة في منافسات بطولة العرب لفئتي تحت سن 15 و19 عاما للرجال التي من المقرر ان تضيفها الكويت خلال المدة من الثالث ولغاية العاشر من شهر ايلول المقبل.
ونقل بيان عن الاتحاد تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين عن جهاد قوله ان" الاتحاد وافق على ان يشارك العراق في المنافسات العربية بثمانية لاعبين أربعة منهم في منافسات فئة تحت سن 15 عاما ومثلهم في منافسات فئة تحت سن 19 عاما".
وأشار إلى إن" الاتحاد سيسمي في وقت لاحق من الشهر المقبل وفد المنتخب الوطني الذي سيشارك في المنافسات العربية، إذ يسعى الاتحاد إلى إن يقدم المنتخب أفضل مستوياته والمنافسة بقوة للفوز بأحد المركزين الثاني او الثالث لأن المركز الأول سيكون بلاشك للمنتخب المصري الذي يعد من أفضل منتخبات العالم ان لم يكن افضلها على الإطلاق".
وعلى صعيد آخر قال جهاد ان "الاتحاد تلقى اشعارا من الاتحاد العربي يتضمن تأجيل انطلاق منافسات بطولة كأس العرب لفئة المتقدمين التي كان من المقرر ان تقام في العاصمة الاردنية عمان خلال المدة من الثاني والعشرين ولغاية الثامن والعشرين من شهر اب المقبل الى شهر كانون الاول المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة