• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:21:47

النادي الملكي يتوصل لاتفاق مع موناكو بشأن ضم جيمس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو في عقد يمتد لست سنوات.

{بغداد: الفرات نيوز} توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع نظيره موناكو بضم اللاعب جيمس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو بعد أن وافق النجم الكولومبي وهداف المونديال على الانتقال للنادي الملكي بعقد يمتد لمدة 6 سنوات مقابل راتب سنوي يقدر بـ 7 مليون يورو.
وكان جيمس رودريغيز قد وصل من كولومبيا لمطار العاصمة الإسبانية مدريد أمس الأحد قبل أن ينتقل بطائرة أخرى لمدينة نيس الفرنسية.
ووفقاً للتقارير الأخيرة فإن الاتفاق أبرم ما بين الناديين وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل يوم الخميس، ولكن سيحصل موناكو على أحد لاعبي ريال مدريد ضمن اتفاقيات الصفقة ولم يتم الاستقرار على هوية الضحية الجديدة بعد.
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت عن رغبة نادي موناكو في التعاقد مع الحارس دييغو لوبيز، وذلك بعد أن تعاقد الميرنغي مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القادم من ليفانتي.
ومن المتوقع أن يرتدي رودريغيز الرقم 10 مع ريال مدريد الذي لا يرتديه أحد منذ رحيل مسعود أوزيل لآرسنال صيف العام الماضي.
وتعتبر هذه هي ثاني صفقة كبرى يبرمها ريال مدريد في الميركاتو الحالي بعد تعاقده مع اللاعب الألماني توني كروس القادم من بايرن ميونيخ مقابل 25 مليون يورو وبعقد يمتد لـ 5 سنوات.
يشار إلى أن جيمس رودريغيز توّج بالحذاء الذهبي كهداف لكأس العالم بالبرازيل بعد احرازه 6 أهداف بالرغم من خروج منتخب بلاده كولومبيا من الدور ربع النهائي امام اصحاب الارض البرازيل 2-1.
يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً كان قد انتقل الى موناكو صيف العام الماضي قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 45 مليون يورو.

اخبار ذات الصلة