• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:34:27
{بغداد: الفرات نيوز}
يواصل منتخب العراق بالقوس والسهم للرجال والنساء بفعاليتي القوس المحدب والقوس المركب معسكره التدريبي الذي يقام في مدينة انطاليا التركية تحضيرا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التي من المقرر ان تقام منافساتها في مدينة انجون بكوريا الجنوبية خلال المدة من التاسع عشر من شهر ايلول ولغاية الرابع من شهر تشرين الاول المقبلين.
وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة محمد علي في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان" منتخب القوس المركب يتألف من اللاعبين اسحاق ابراهيم وعبد الله علي ووليد جمعة واللاعبة فاطمة سعد، بينما يتكون منتخب القوس المحدب من اللاعبين علي عدنان وعلي محيي ومحمد محمود واللاعبة رند سعد".
وبين ان " المنتخب العراقي للرجال والنساء يتدرب بواقع وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد صباحا ومساء على ملعب بلدية انطاليا، الامر الذي اسهم في تطوير قدرات لاعبينا ولاعباتنا قبل المشاركة في المحفل الاسيوي المهم".
واشار الى ان " اتحاد اللعبة يواصل اتصالاته مع المسؤولين في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بغية تمديد المعسكر حتى يوم العشرين من شهر اب المقبل قبل انطلاق المعسكر الموحد الاخير الذي سيقام في كوريا الجنوبية قبيل انطلاق فعاليات دورة الالعاب الاسيوية".انتهى10

اخبار ذات الصلة