• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 02:24:34
{بغداد:الفرات نيوز} جدد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية دعم ومساندة المكتب التنفيذي الاولمبي لجميع الجهود التي تساعد على خلق مناخات صحية تسهم في تذليل الصعاب والعقبات التي تعتري مهمة منتخبنا الاولمبي قبيل الدخول في منافسات الدورة الآسيوية المقبلة في كوريا الجنوبية جاء ذلك خلال لقاء رعد حودي برئيس واعضاء اتحاد كرة القدم المركزي بحضور الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الإله.
ونقل بيان عن اللجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء عن حمودي قوله ان "الشارع الرياضي متعطش لمشاهدة أبنائه يحققون انجازا مميزا جديدا يضاف إلى سجل الكرة العراقية، ولاسيما ان المنتخبات الوطنية خلال العام المنصرم والعام الجاري كان لها حضور طيب نال اعجاب المتابعين والمحللين ووسائل الاعلام".
وأضاف إن "الشيء المهم للرياضي هو تهيئة الأجواء والمقومات الصحيحة لإعداده فنيا وبدنيا وذهنيا وبشكل علمي ومهني، لان ذلك السيناريو من الاعداد سيكون عاملا مهما ورئيسيا لتواجد لاعبينا بشكل يتناسب وحجم المهمة الوطنية الملاقاة على عاتقهم جميعا".
وتابع بالقول ان "الاولمبية ستواصل تهيئة المعسكرات للمنتخب الاولمبي وتوفير عدد من المباريات التجريبية العالية المستوى بغية الوصول بالمنتخب الى الجاهزية المثلى للدورة الاسيوية".انتهى10

اخبار ذات الصلة