• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 00:26:45
{بغداد : الفرات نيوز} اعلنت وزارة الشباب والرياضة تعاونها مع الاتحاد العراقي لكرة القدم لاقامة مباراة كروية ودية للمنتخب الوطني مع احد الاندية البغدادية على ملعب الشعب الدولي يخصص ريعها للاسر النازحة .
وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " وزارة الشباب والرياضة ستقيم قريبا وبالتعاون مع اتحاد الكرة وعلى ملعب الشعب الدولي مباراة ودية للمنتخب الوطني مع احد الاندية البغدادية يخصص ريعها للاسر النازحة واسر الشهداء " .
وتابع زغير ان " هذه واحدة من عدة مبادرات ونشاطات تعكف الوزارة والاتحاد على اقامتها في اطار دعم الاسر النازحة جراء التهديد الداعشي التكفيري ، وللاجهزة الامنية التي تقاتل عصابات داعش الارهابية ، وللتاكيد على ان جميع طوائف وشرائح المجتمع تقف خلف راية الوطن ، لاسيما وان الرياضة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص تحتل مكانة مميزة في قلوب العراقيين " .
ويسطر العراقيون اروع ملاحم الوحدة والتمسك بالقيم والمبادئ الاسلامية والاعراف التي تربوا عليها ، من خلال مواقفهم البطولية والانسانية ومساندتهم الاجهزة الامنية التي تخوض معارك الشرف واستعادة اسم العراق ، وكذلك دعمهم الاسر النازحة جراء التهديد الداعشي والتي تركت مناطق سكناها بما ترتدي من ملابس فقط ، حيث قدم كل من يستطع ما يستطيع لتعويض هذه الاسر عما فقدته خلال رحلة النزوح وايصال رسالة المصير الواحد في مواجهة التحديات . انتهى

اخبار ذات الصلة