• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 00:19:42
{البصرة : الفرات نيوز} قال رئيس مجلس محافظة البصرة وكالة وليد حميد كيطان " كان يجب ان تقام مباراة امس الكروية في ملعب جذع النخلة " .
واضاف كيطان لوكالة {الفرات نيوز} ان " احتضان البصرة لمباراة منتخبنا الاولمبي مع فريق نادي نفط الجنوب البصري دليل واضح على مكانة البصرة ووقوفها مع بقية ابناء العراق في دعم قواتنا الامنية والعسكرية البطلة في حربها الشرسة ضد الارهاب وقوى الظلام " .
واوضح " كان يجب ان يحتضن ملعب جذع النخلة المباراة بدلا عن الملعب الثانوي لاهميتها الكبيرة وعشق الجماهير الغفيرة لرؤية نجوم الكرة ألعراقية" ، لافتا الى " ضرورة ان تستوعب الجهات ذات العلاقة والمنظمة للمباراة بالاعتماد على شركات عالمية متمرسة في تنظيم هكذا فعاليات من أجل الاستفادة من خبراتها".
يذكر ان ملعب الفيحاء {الملعب الثاني في المدينة الرياضية} بمحافظة البصرة كان قد استضاف امس الخميس لقاء وديا بكرة القدم بين المنتخب الاولمبي وفريق نادي نفط الجنوب بمشاركة لاعبين من نادي الميناء دعما للقوات العسكرية والامنية تحت شعار {انا مع جيشي} ، وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف للمنتخب الاولمبي سجله مروان حسين في الدقيقة 35 واضطر حكم المباراة الدولي واثق محمد لانهاء المباراة قبل نفاد وقتها بدقائق نتيجة تدافع الجمهور الغفير ودخوله ارض الملعب.انتهى 42

اخبار ذات الصلة