• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 00:26:03
{بغداد: الفرات نيز} يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلية يوم 12 من الشهر الحالي في مدينة كارديف عاصمة ويلز ببريطانيا، حيث يدخل الريال المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي.
وقبل أكثر من 10 أيام من المباراة توقعت صحيفة "ماركا" المقربة من جدران النادي الملكي التشكيلة التي سيخوض بها المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة وفقاً لطريقة 4-3-3.
في حراسة المرمى:
إيكر كاسياس
قد يكون كاسياس هو الأقرب للمشاركة في المباراة بعد أنباء عن رغبة دييغو لوبيز في الرحيل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو ووضع الرتوش الأخيرة لضم الحارس الكوستاريكي كيرلوس نافاس.
الدفاع:
دانييل كارفخال
هو الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن والبديل له قد يكون ألفارو أربيلوا.
بيبي
المدافع البرتغالي صخرة دفاع الميرنغي منذ سنوات سيكون حاضر أساسياً في المباراة لو ظل على جاهزيته.
سيرخيو راموس
روح النادي الملكي والذي ساهم بشكل كبير في تتويج الميرنغي باللقب العاشر برأسيته في مرمى أتليتكو مدريد في الثواني الأخيرة من النهائي الذي استضافه ملعب النور بلشبونة، راموس يرغب في التتويج بلقب جديد مع الميرنغي سيكون الأول من نوعه في مسيرة اللاعب مع النادي الملكي.
فابيو كوينتراو
كوينتراو سيكون في منافسة مع البرازيلي مارسيلو على مركز الظهير الأيسر، ولكن الجوانب الدفاعية وإرهاق مارسيلو قد تجعل أنشيلوتي يفضل الدفع باللاعب البرتغالي أساسياً.
خط الوسط:
لوكا مودريتش
النجم الكرواتي كان أهم لاعب في ريال مدريد الموسم الماضي بجانب كريستيانو رونالدو، بنسبة كبيرة سيدفع به أنشيلوتي أساسياً أمام إشبيلية.
أسير إيارمندي
اللاعب الإسباني الشاب قد يحصل على فرصته في ظل غياب متوقع لسامي خضيرة بسبب امكانية رحيله لأحد أندية البريميرليغ.
توني كروس

النجم الألماني المنضم لريال مدريد مؤخراً قادماً من بايرن ميونيخ قد تكون أول مبارة رسمية له بقميص النادي الملكي بعد أن توج مؤخراً بكأس العالم مع منتخب بلاده ألمانيا.
الهجوم:
غاريث بيل
النجم الويلزي سيلعب في مركز المهاجم المتأخر على الطرف الأيمن كالعادة نظراً لقوة قدمه اليسرى في التسديدات والسرعة التي يتمتع بها.
جيمس رودريغيز
هداف كأس العالم القادم لريال مدريد بصفقة قياسية من موناكو قد يشارك على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً في هذه المباراة كمهاجم متأخر على الطرف الأيسر، وذلك نظراً لفترة الراحة التي يحصل عليها كريستيانو رونالدو للتعافي من الإجهاد وسلسلة الإصابات والتي أدت إلى غيابه عن الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.
كريم بنزيمة
المهاجم الفرنسي هو الخيار الأول لأنشيلوتي في هجوم الميرنغي، خاصة بعد رحيل موراتا واستمرار غياب خيسي والنقص في مركز المهاجم الصريح في ريال مدريد.

اخبار ذات الصلة