• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 22:17:56
{بغداد:الفرات نيوز} أكد وكيل أعمال محترف الأهلي الإماراتي همام طارق بأن" اللاعب حاليا يمر بأول اختبار احترافي بمسيرته الكروية مع نادي الأهلي المصري".
وقال وكيل اللاعب نجم عبدالله في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين بأن" همام طارق يواجه صعوبات حاليا في الأهلي, لأنه يمر بأول اختبار حقيقي احترافي خارج العراق بمسيرته الكروية, و عليه إثبات نفسه بين بقية اللاعبين الذين ينافسوه".
وأضاف أن" على همام أن لا يتوقع بأن الطريق سيكون معبدا بالورود, لأن عالم الاحتراف صعب جدا و هو ما زال بمقتبل العمر إذا لم يلعب هذا الموسم مع الأهلي فباستطاعته اللعب مع أي فريق آخر و إثبات ما يملكه من مقومات اللاعب المميز".
وتابع عبدالله بالقول " بأن الأهلي بطل الدوري الإماراتي وقع لطارق بعقد ممتد لمدة سنتين, لذا فأن هكذا نادٍ لم يخسر الكثير على اللاعب بدون دراسة, حيث أن ما يملكه همام دفع أدارة الفريق لتقديم عقد له منذ فترة ليست بالقصيرة, و لكن في الوقت ذاته فإذا ما لم يلعب همام هذا الموسم مع الفريق, فيستطيع اللعب معهم في الموسم القادم بعد اكتساب خبرة اكثر, و هذا ما يحدث مع الكثير من اللاعبين حتى العالميين منهم.
وأما عن أخبار صحيفة الخليج الإماراتية حول نية كوزمين مدرب الأهلي إبعاد طارق, نفى عبدالله علمه بكل التفاصيل",مبينا انه" لكن في الوقت ذاته اتوقع بأن الخبر لم ينقل بالشكل الصحيح من المدرب نفسه".
يذكر ان همام طارق الذي يبلغ من العمر 18 عاما, يرتبط بعقد مع فريق الاهلي الاماراتي يمتد لعامين, حيث يخوض اللاعب مع فريقه معسكرا تدريبيا بطلب من مدرب الفريق كوزمين".انتهى


اخبار ذات الصلة