• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 22:23:58
{بغداد: الفرات نيوز}
قال رئيس الاتحاد العراقي للكيكو شينكاي عمار عدنان وهيب ان اتحاده سينظم منافسات بطولة اندية العراق لفئة الشباب في العاصمة بغداد خلال المدة من الثالث ولغاية الخامس من شهر ايلول المقبل.
وبين وهيب في بيان تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" البطولة سيشارك فيها 20 ناديا من اندية العاصمة وبقية المحافظات الاخرى، وسيتم في ضوء المستويات والنتائج المتحققة اختيار لاعبي منتخب الشباب الذي سيمثل العراق في بطولة العرب بدبي".
من جانب اخر بين وهيب ان " اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية من نظيره الايراني وذلك من اجل اقامة معسكر تدريبي خارجي لمنتخب النساء يقام في مدينة رامسر الايرانية خلال المدة من العاشر ولغاية الخامس والعشرين من شهر ايلول المقبل استعدادا لمشاركة المنتخب النسوي في منافسات بطولة العرب التي ستقام في مدينة دبي خلال شهر كانون الاول المقبل.
وقال ان" 14 لاعبة ستنتظم في المعسكر التدريبي الخارجي تحت اشراف المدربين امير نجم وعباس حكيم، حيث سيتم تسمية اللاعبات في غضون الايام القليلة المقبلة، وفي ضوء المستويات التي ستقدم في المعسكر سيتم اختيار عشر لاعبات لتمثيل العراق في بطولة العرب نهاية العام الحالي في الامارات.
واشار الى ان " العراق سيشارك في بطولة العرب لفئات المتقدمين والشباب والنساء بعشرة لاعبين لفئة المتقدمين ومثلهم في فئة الشباب وعشر لاعبات في فئة النساء واربعة لاعبين في فئة الكاتا".انتهى 10

اخبار ذات الصلة