• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 22:22:37
{بغداد:الفرات نيوز} أكد مدرب منتخبنا الوطني حكيم شاكر انه"مقتنع بمستويات اللاعبين المغتربين المستدعين إلى صفوف المنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية الشهر المقبل".
وقال شاكر في تصريح صحافي اطلعت علية وكالة{الفرات نيوز} اليوم الأربعاء ان" اللاعبين المغتربين المستدعين إلى صفوف المنتخب الاولمبي يمتلكون الإمكانيات التي ستؤهلهم للعب دور فعال في تشكيلة الفريق الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية خلال الشهر المقبل ",مبينا انه" مقتنع بإمكانياتهم".
وأضاف أن" مسألة إشراك المغتربين في التشكيلة الأساسية يعتمد بالدرجة الأساس على مدى جاهزيتهم أو طريقة اللعب في مواجهة المنافسين فليس هناك لاعب أساسي أو احتياط في المنتخب الوطني".

وكانت وكالة {الفرات نيوز} قد كشفت في وقت سابق عن أسماء التشكيلة الرسمية للمنتخب الاولمبي والتي ستمثل العراق في دورة الألعاب الآسيوية المقررة في كوريا الجنوبية أيلول المقبل , حيث شملت كلاً من {علي يس ومحمد حميد وسعد طالب وسامح سعيد ووليد سالم ومصطفى ناظم وسلام شاكر وعلي بهجت وحسين عبد الواحد وهمام طارق وسيف سلمان وضرغام اسماعيل ومهدي كامل وامجد كلف وبشار رسن ومروان حسين وسعد ناطق واحمد عباس وعلي حصني ومصطفى جودة واحمد عيسى وفرحان شكور ومهدي عبد الزهرة وعماد مصطفى ويونس محمود" .انتهى

اخبار ذات الصلة