• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 21:31:18
{بغداد: الفرات نيوز}
جددت الهيئة الادارية لنادي الكهرباء ثقتها بالمدير الفني لفريق كرة القدم شاكر محمود لقيادة الاصفر في منافسات الدوري الممتاز المقبل.


وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الكهرباء نعيم صدام رئيس اللجنة المكلفة باختيار الجهاز الفني في بيان تلقت{الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ان" الهيئة الادارية عقدت اجتماعا طارئا لتسمية الملاك الفني لفريق القدم ولاسيما ان العد التنازلي قد بدأ لانطلاق منافسات دوري الكبار وبعد النقاش المستفيض بحضور رئيس الهيئة الادارية علي الاسدي ومدير الفريق الاداري حسين زهراوي تم الاتفاق على تسمية شاكر محمود مديرا فنيا وعباس عطية مدربا فيما سيتم خلال اليومين المقبلين تسمية مدرب حراس المرمى .
وأضاف ان تواجد جهاز فني بكفاءة شاكر محمود وعباس عطية سيكون من العوامل المهمة التي يعول عليها في عودة الق كرة الكهرباء التي سجلت بين الكبار حضورا مشرفا خلال العقد الحالي.
وبين ان الهيئة الادارية ستكون داعمة الى الجهاز الفني وتذليل كل الصعاب والعقبات التي تعتري مهمة وصول الفريق الى قمة الاعداد المثالي لمنافسات دوري الكبار .

وتابع ان هناك اجتماعا قريبا بين الهيئة الادارية والجهاز الفني لتحديد ملامح ونوعية اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لارتداء قميص الفريق , معربا عن ثقته بان تكون نوعية اللاعبين مميزة تسعف الجهاز الفني في اختيار تشكيل الفريق لخوض منافسات الدوري المقبل.
ونوه الى ان كرة القدم اصبحت عطاء لا تعتمد على الاسماء الكبيرة فقط كما يتصور البعض مع ضرورة تواجد عنصر الخبرة وبالتالي سيكون الاعتماد على الدماء الشابة من اهم الاسلحة التي ستدخل بها كتيبة الكهرباء الدوري المقبل .انتهى 10

اخبار ذات الصلة