• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 21:28:37
{بغداد: الفرات نيوز} حقق النجم البرازيلي نيمار عودة موفقة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في ظهره خلال الدور ربع النهائي من البرازيل 2014 ضد كولومبيا، وذلك بقيادة فريقه برشلونة الاسباني للفوز بكأس خوان كامبر باكتساحه ضيفه ليون المكسيكي 6-0 اليوم الإثنين على ملعب "كامب نو"، والذي شهد مشاركة الأوروجوياني لويس سواريز للمرة الأولى بقميص النادي الكاتالوني.
وحسم برشلونة الذي يخوض الموسم الجديد بقيادة لاعبه وسطه السابق لويس انريكي خلف الارجنتيني خيراردو مارتينو، اللقاء في الشوط الاول بعد ان تقدم بثلاثية نظيفة بدأها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف في الدقيقة 2 بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من نيمار الذي اضاف الثاني في الدقيقة 11 بعد ان وضع الكرة فوق الحارس اثر تمريرة متقنة من أندريس إنييستا.

واضاف نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 43 بكرة بكعب قدمه بعد تمريرة من ميسي.

وفي الشوط الثاني اضاف الشاب المغربي الاصل منير الحدادي الهدف الرابع بعد تمريرة متقنة من الوافد الجديد الكرواتي إيفان راكيتيتش الى البرازيلي داني ألفيش الذي عكسها الى بديل نيمار فاودعها الشباك (53).

وشهدت الدقيقة 75 دخول سواريز بدلا من البرازيلي رافينيا، ليظهر المهاجم الاوروجوياني للمرة الاولى بقميص النادي الكاتالوني وذلك بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي الصادر الخميس الماضي.

واستهل سواريز الذي كلف برشلونة 95 مليون يورو للتعاقد معه من ليفربول الانجليزي هذا الصيف، تمارينه مع فريقه الجديد يوم الجمعة بعد ان نال الضوء الاخضر من محكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي ثبتت عقوبة الايقاف لاربعة اشهر بحقه لكنها سمحت له بمزاولة التدريبات.

ولن يتمكن سواريز من المشاركة في اي مباراة رسمية لفريقه قبل 25 أكتوبر/تشرين الأول لكن بامكانه خوض المباريات الودية، ما فتح الباب امامه للظهور بقميص النادي الكاتالوني اليوم ضد ليون في مباراة حسمها "بلاوجرانا" دون عناء واضاف هدفا خامسا عبر الحدادي الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة من الشاب البديل ساندرو راميريز الذي سجل الهدف السادس في الدقيقة 88.

يذكر ان برشلونة يبدأ مشواره في الدوري الاحد المقبل على ارضه ضد التشي.

اخبار ذات الصلة